المنزل الغامض ( الحلقة 2)

 

الحلقة الثانية

ولدي:هل جننت انت تعلملم ان هذا المنزال يسكونه الجن والعفاريت
الضيف:هل تصدق هذه الخرفات انت داخلت هذا البيت كثير جدا ولم يحدث لي شيئ
والدي: كيف هذا يا سعيد ان ولد مجرد ما تقرب من هذا المنزال اختفي ولم اراه حتي الان
الضيف: لا تخف يا ابو احمد انا معك وانا داخلت هذا البيت كتير
والدي :وماهي قصه الكنز
الضيف: الكنز ذاهب الخواجه قام بدفنه تحت المنزال وان مع خريطه بمكان الكنز
انا اصابن الشك في كلام الضيف لانهم يقولوان ان هذا المنزال قديم جدا من اين اتي العم سعيد بهذه الخريط ولماذا اختار والدي بالاخص
ليخبره بالكنز وماذا لم ياخذ العم سعيد الكنز لنفسه ولا يخبر به احد كل هذه افكار تدور براسي قطع افكاري والدي قائلا
والدي :وما الذي يجب عليا فعله
الضيف:سوف تاتي معي غدا انت وعائلتك كلها في منتصف الليل ونذهب جميعا الي منزال الخواجه دانيال ونحفر لاخراج الكنز ونقسمه علينا
جميعا
والدي: غلبه الصمت لحظات ثم قال اوافق
انا صعقت مما قاله والدي لم اكون اتوقع ان والدي بهذه السزاجه ليوافق بهذه السرعه دون التفكير العميق في الامر والاخز برائي والدتي في
هذا الامر ولكن هذا ما حدث
انصرف العم سعيد وسريعا اتي والدتي من المطبغ وانا كنت علي يقين انا والدتي عندما تعلم بما قاله العم سعيد انها لن توافق ابدا
وبلفعل سالت والدتي والدي قائله
ماذا كان يريد هذا الرجال قال لها والدي جاء هذا الرجل ليخبرني ان جميع الصائدون معنا في الشاطئ في اجازه غدا ولم يكن سوي انا وهو فقط في الشاطئ لذالك سوف نذهب للصيد عند منتصف الليل وانا اريدك معي لتساعديني في الصيد قالت والدتي وماذا عن الاولاد قال له
سوف ناخذهم معنا فقالت والدتي الحمد لله قلبي كان علي يقين ان الله سوف يرزقنا رزق كتير قريبا
انا اصباني الزهول لان والدتي اخفي الحقيقه علي والدتي وكانت هذا اول مره اري ابي يكذب...
------------

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

باتش تحويل بيس 6 الى بيس 2020 بحجم صغير 3ميجا من ميديا فاير برابط واحد مباشر

حكاية سلمى ( الحلقة 21 )

تحميل لعبه تكن 3 الشخصيات كامله من ميديا فير برابطه واحد مباشر