المنزل الغامض ( الحلقة 1)


المنزل,المنزل الغامض,السر الغامض,غموض,منزل وينشستر الغامض,قصص رعب,المنام,المنزل الأشهر لـ ريا,الكلب الخارق,حقيقة منزل وينشستر الغامض,رجل غامض,المظلم,تكشف لأول مرة عن السر الغامض,رعب,عالم الجن,حسين الإمام,عالم القطط
المنزل الغامض

مقدمه سريعة :
 قصة المزل الغامض

تدور احداث القصه حول
 شاب ٧  اعوام فقدا اسرته بالكامل في ظروف غامضه عند ذهابهم الي منزال يسمي منزال الخواجه دانيال بحث عن كنز مدفون في هذا المنزال ولم يعدوا  اسراتة حتي ان واصل عمر الشاب الي عشرين عاما وقرر معرفه سر اختفائهم وحقيقت الكنز وتفسير لغز منزال الخواجه دانيال .

------------------------------

الحلقة الاولى


انا اسمي احمد شاب في العشرين من عمرى لا اعلم من الدنيا الكثير اعيش واحيدا في هذه الدنيا
ابي وامي واختي الصغيره  ماتوا  وفي ظروف غامضه لم يتم نفسيرها حتى الان كنا اسره فقيره اب يعمل صيادا ف احد شوطئ الاسكندريه يرزقه الله برزقا حلال  يوما بيوم وام كانت صابوره وراضيه بما قسم الله لنا وذات يوم طرق باب المنزل فتح ابي الباب ودخل علينا رجلا طويل القامه ذو وجه بائس لا اعلم من هو واذا بأبي قائلا اهلا سعيد خير واجيب الضيف قائلا انا اريدك في موضوع هاما جدا سوف يكون فاتحا للخير لي ولك علمت بعد ذلك ان هذا الضيف اسمه سعيد وهو يعمل صيادا ايضا ف نفس الشاطئ الذ كان يعمل به ولد ادخل ولد الضيف وجلس ولد ومعه الضيف وطلب والد من والدت ان تحضر الشا للضيف واثناء دخول والدت الي المطبخ لعمل الشاي  دار  الحديث بين الضيف ووالدي وانا كنت استمع الي الحديث وبداء الحديث كاالاتي
الضيف : يا ابو احمد هل تريد ان يرزقك الله برزق حلال وتكتسب مالا كثيرا 
والدي: اكيد طبعا كل انسان يريد الرزق الكتير بالحلال
الضيف : انا امامي طريق لجلب مال كثير جدا يتعد الخمسين مليون جنيه
 والدي :غلبه الصمت بضغه ثوان ثم قال خمس خمس خمسين مليون     الضيف: نعم خمسين مليون
  والدي : كيف نحصل عليهم  ومن اين ناتي بهم
 الضيف:  كنز مدفون تحت منزال الخواجه دانيال
والدي: اصابه الرعب عند سماع هذ الاسم  وكنت اريد في ذالك الوقت لماذا كل هذا الرعب الموجود علي وجه والدي عند سماع اسم منزال الخواجه دانيال  وما قصت هذا البيت المفزع لهذه الدرجه  ولكن قطعت امي الحديث باحضرها للشاي وقدمته للضيف  وجلست امي معنا ايضا ولاحظت ان الضيف لايريد ان يستأنف حديثه ف وجود امي انا غضبت لاني اريد انا اعلم ما قصت هذا البيت الذي اثار رعب والدي وقصت الكنز ايضا ففكرت سريعا كيف ابعد امي من هنا واخيرا خطرت لي فكره  لابعاد امي من هنا فتره طويله  وقفت من مكان وبدات بالسير امام الضيف وأوقعت حالي علي الضيف فسقطت منه كوب الشاي فانكسر الكوب غضبت امي جدا  قلت لها انا اسف يا امي وطلب من امي ان تحضر كوب شاي اخر للضيف وانا سوف اقوم بتنيف المكان من بقايه الكوب المكسور  امي اصبها الحيره لان لايوجد لدينا  اكواب اخره كان هذا الكوب المكسور هو الكوب الوحيد الذي نمتلكه وانا اعلم انها سوف تذهب الي المطبخ ولن تعود الي بعد ان يذهب الضيف وقلت في نفسي انا اسف يا امي انا اريد ان استمع الي بقيت كلام الضيف ومعرفه ماهو منزال الخوجه دانيال ولماذا  كل هذا الرعب الذ كان علي وجه والدي  وبالفعل  عند ذهاب امي الي المطبخ استانف والدي الحديث قائلا:.........

تابع الجزاء الثانى من القصه..... المنزل الغامض

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

باتش تحويل بيس 6 الى بيس 2020 بحجم صغير 3ميجا من ميديا فاير برابط واحد مباشر

حكاية سلمى ( الحلقة 21 )

تحميل لعبه تكن 3 الشخصيات كامله من ميديا فير برابطه واحد مباشر